bravenet

الأربعاء، 25 أبريل 2018

الزياني أفضل وكيل لفيراري في الشرق الأوسط والهند

الزياني أفضل وكيل لفيراري في الشرق الأوسط والهند
المستورد الكويتي لسيارات الحصان الجامح يفوز بجائزتين مميّزتين من فيراري
 
 
  
 
 
فازت شركة السيارات الكويتية للتجارة (الزياني)، المستورد الرسمي لسيارات فيراري في الكويت، خلال حفل جوائز فيراري السنوي الذي جرى مؤخراً بجائزتين مميزتين. وقد نالت شركة الزياني جائزة "أفضل وكيل" للعام الثاني على التوالي وللمرة الرابعة خلال السنوات الخمس الأخيرة، وجائزة أفضل صالة عرض لفيراري، وذلك من بين جميع وكلاء فيراري في مناطق الخليج العربي والشرق الأوسط والهند.
 
وتمّ الإعلان عن الجوائز في حفل خاص أقيم في دبي اجتمع فيه المستوردون من أرجاء المنطقة لتشاطر تجاربهم في سوق السيارات. ودعي كل مستورد لعرض النتائج التي حقّقها عام 2017، مع التركيز على الخدمات والمنتجات الرائعة المبتكرة  التي قدّموها لمحبّي فيراري الأوفياء والاحتفاء بها.
 
 
وحول هذا الإنجاز، صرح السيد محمد دولة، مدير علامة فيراري التجارية في الكويت: "سررنا للفوز بجائزتَي أفضل مستورد وأفضل صالة عرض خلال حفل جوائز فيراري السنوي. ويعكس هذا الإنجاز الجهود التي نبذلها لمنح عملائنا الكويتيين المدركين والمحبّين للرفاهية أفضل المنتجات والخدمات. ولكي نبرز تاريخ فيراري وتميّزها تتطلّب أعمالنا اللجوء إلى أفضل الممارسات والانتباه إلى التفاصيل وتقديم الخدمات كما يلزم للحرص على تأمين أعلى معايير علامة فيراري."
 
 
وتفتخر شركة الزياني بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها من خلال معرض ومركز خدمة مُجدّدين. وتقدّم الشركة أفضل خدمة للعملاء بفضل فريق تقني مدرب بأعلى المستويات يتواصل باستمرار مع العملاء للحرص على نيل أفضل تطوير وأداء.
ومع هاتين الجائزتين تضيف شركة الزياني إلى مجموع الإنجازات التي كسبتها خلال السنوات التسعة الماضية، ليصبح مجموعة جوائزها 13 جائزة مميّزة من فيراري، منها خمس مرات جائزة "أفضل وكيل".