مجموعة الزياني : إفتتاح مركز لينك أند كو



قامت شركة الزياني للسيارات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 ديسمبر 2021 بإفتتاح مركز "لينك أند كو" الأول في منطقة الخليج العربي وآسيا والمحيط الهادئ.

وكان الهدف من الافتتاح تقديم السيارة العائلية لينك أند كو 01 ذات مقاييس الفخامة العالمية.

تم إطلاق شركة لينك أند كو في عام 2016، وقد تم إنشاؤها للجيل الجديد المنفتح عالمياً ومتصلاً به. التصميم مستوحى من المناظر الطبيعية وتغير الأوقات ونمط الحياة في المدن من جميع أنحاء العالم وتنميتها هي التعبير الشامل للتكنولوجيات المتقدمة التي بدأت من أوروبا لتلبي احتياجات العصر.

"لينك أند كو" هي ليست فقط سيارة جديدة، فهي أكثر من ذلك بكثير. فقد ولدت منفتحة عالمياً ومتصلة به وتسعى لبناء منصة تربط بين العالم والسيارات معاً.

سيارة لينك أند كو 01 هي أول نموذج سوف يتم إطلاقه وهي تحمل أحدث تصميم “ميغا-سيتي كونتراست"، الذي يبرز جمالية التفاصيل للسيارة ويشير إلى هدف العلامة التجارية "تغيير التنقل إلى الأبد"، لجلب الشعور المتميز عند تجربة قيادتها.

يعبر تصميم واجهة "لينك أند كو 01 " الأمامية عن الفئة العائلية التي تدمج أفق المدينة ومدخل الهواء لتصرح عن الحياة العصرية الشبابية. وتتمتع بمختلف أنواع الإضاءات التي تتضمن مصابيح LEDبتقنية "أورورا بوريليس " النهارية، طقم مصابيح LED الخلفية بتقنية “Energy Cube “ والمصابيح الأمامية LED المنفصلة مع العدسة. كل تلك الأضواء تتماشى مع الحياة العصرية.

وبمواصفات عالية وبقوة محرك 160/218 حصانًا ومحرك 2.0 T4 EVO-8AT ، وشاسيه متين و20 وظيفة ADAS ، توفر "لينك أند كو 01 " الشعور بالتحكم المطلق لدى القيادة، كما توفر المساعدة الذكية لتجربة القيادة التي لا مثيل لها.

بالإضافة إلى ذلك، فلقد حصدت "لينك أند كو 01 " تصنيف 5 نجوم في اختبار E-NCAP لعام 2021 في ضمان أعلى مستويات السلامة والأمان. ويوفر نظام المعلومات والترفيه أعلى مستويات الراحة من أجل تحقيق التواصل مع العالم.


توفر سيارة "لينك أند كو 01" رفاهية وراحة لامتناهية!

تمتلك "لينك أند كو01" أداء NVH ممتازاً بنفس القدر مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة الآخرى، وتأخذ تقنية Harman Infinity متعة سمعية رائعة أثناء القيادة. تعطي المقاعد الجلدية المخملية الشعور بالفخامة والإضاءة المحيطة توفر شعور لا يضاهى من الترف.

تم تصنيع قمرة القيادة لتكون صديقة للبيئة ومنها: نظام AQS ونظام التنقية لتعطي الشعور بالراحة. كما تم تجهيز وظائف دخول السيارة وبدئها بنظام البصمة لتوفير المزيد من الراحة للاستخدام اليومي.


وقال السيد فينود ل. المدير العام للعلامة التجارية في بيانه خلال الافتتاح: نحن فخورون بإطلاق لينك أند كو، الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي علامة تجارية متميزة في الكويت مع التصميم الأوروبي والتكنولوجيا الأوروبية ومواصفات الأمن والسلامة وفقا للبرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة N-Cap ، ومجموعة الزياني ملتزمة بتوفير أفضل رعاية لعملائها.

مجموعة الزياني هي واحدة من أكثر وكلاء السيارات الفاخرة شهرة في منطقة الخليج العربي وتجمع أرقى ماركات السيارات في التاريخ تحت سقف واحد، بما في ذلك بنتلي، فيراري، مازيراتي، وجاكوار








لمزيد من المعلومات وحجز موعد تجربة قيادة، يرجى الاتصال على 1808010 أو 90014022.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق