bravenet

الخميس، 8 نوفمبر 2018

initiativeq طريقة جديدة للربح

Initiative Q هي محاولة من قبل أصحاب PayPal السابقين لإنشاء نظام دفع جديد بدلاً من بطاقات الائتمان التي تم تصميمها في الخمسينيات. يستخدم النظام عملته الخاصة ، وهي الـ Q، ولجعل الناس يبدأون في استخدام النظام عندما يكون جاهزًا، فهم يخصصون عملات Q مجانًا للأشخاص الذين يقومون بالتسجيل الآن (تنخفض الكمية مع انضمام عدد أكبر من الأشخاص - لذا من الأفضل الانضمام مبكرًا). 
التسجيل مجاني ولا يسألون إلا عن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. 
لا يوجد شيء يمكن أن تخسره، ولكن إذا أصبح نظام الدفع هذا طريقة دفع رائدة على مستوى العالم، فإن عملات الـQ الخاصة بك سوف تستحق الكثير. إذا فاتك الحصول على البيتكوين منذ سبع سنوات، فقد لا تريد أن يفوتك هذا.

إليك رابط دعوتي:

سيتوقف هذا الرابط عن العمل فور نفاد الدعوات الخاصة بي.
 أخبرني بعد تسجيلك، عبر البريد الالكتروني التالي:
godfatherq8@hotmail.com
 لأنني بحاجة إلى التحقق منك.


Initiative Q is an attempt by ex-PayPal guys to create a new payment system instead of credit cards that were designed in the 1950s. The system uses its own currency, the Q, and to get people to start using the system once it's ready they are allocating Qs for free to people that sign up now (the amount drops as more people join - so better to join early). 
Signing up is free and they only ask for your name and an email address. 
There's nothing to lose but if this payment system becomes a world leading payment method your Qs can be worth a lot. If you missed getting bitcoin seven years ago, you wouldn't want to miss this.

Here is my invite link:

This link will stop working once I’m out of invites. 
Let me know after you registered through this Email:
                      godfatherq8@hotmail.com
because I need to verify you on my end.