bravenet

الاثنين، 8 مايو، 2017

بنتلي فئة Mulsanne Hallmark الجديدة من ’مولّينير‘ تستمد تألّقها من أرقى المعادن الثمينة





     كشفت شركة Bentley Motors في مارس الماضي الستار عن فئة Mulsanne Hallmark الجديدة من مولّينير (Mulliner)، وهي نسخة محدودة حصرية للغاية مستوحاة من أجود المعادن الثمينة والمواد الفاخرة التي يستخدمها أفضل صانعي المجوهرات على الإطلاق.
 
    وتتوفر هذه النسخة المحدودة ضمن جميع طرازات Mulsanne لتشكّل أبرز تعبير عن الفخامة لهذا الطراز الرائد من علامة Bentley التجارية.
 
    وستتوفر للعملاء إصدارات ذهبية وفضية من هذه الفئة التي ستضم 50 سيارة فقط. ولطالما تمتّعت المعادن الثمينة بسِمات مميّزة تثبت أصالتها وقيمتها. وبطبيعة الحال، يمكن تمييز السيارات النادرة من خلال سِماتها المميّزة الخاصّة بها والتي تتمثّل في هذه الحالة بالبراعة الحِرفية لقسم Mulliner.
 
     تشتمل التفاصيل التصميمية التي أبدعها قسم Mulliner المتخصّص بالتصاميم المشغولة حسب رغبة العميل على شعار حرف B المجنّح الخاص بعلامة Bentley التجارية المصنوع من الفضة أو الذهب، وخط فاخر ممتد على طول جسم السيارة بلون مطابق للشعار، فضلاً عن الكسوات الفضية أو الذهبية في مساحات التخزين ضمن السيارة، والأسطح المطلية وزخارف من المعادن الثمينة ضمن الكسوات الرائعة.
 
الجمال المصمّم خصّيصاً للعميل - تصميم خارجي مذهل
 
 
 
     يتميّز شعار حرف "B" المجنّح الشهير القابل للسحب بعبارة (Commissioned) من جهة وعبارة (By Mulliner) من الجهة الأخرى، ويتم صنعه من الفضة الصلبة (تعبّرعن المزايا الخاصّة من Bentley) أو يكون مطلياً بالذهب الخالص.
 
     وينطوي كلا الطرازين على خط أنيق ممّيز مرسوم باليد بعناية كبيرة ويمتد على طول جسم السيارة إما باللون الذهبي أو الفضي. وتتوفر السيارة بطلاء مزدوج أو أحادي اللون ضمن فئة Hallmark من  Mulliner.
 
 
   
     وتضفي العجلات السبيكية المصقولة بمقاس 21 بوصة وشبك Mulliner الأمامي المميّز (أو شبك Serenity الاختياري) طابعاً من الفخامة المطلقة.
 
جلد معدني، زخارف بالمعادن الثمينة وفواصل لونية مصمّمة حسب الطلب
 
 
     تتميّز فئة Mulsanne Hallmark من Mulliner بمقاعد أمامية وخلفية مكسوّة بجلود ذات ألوان متباينة لإضفاء طابع خاص من الفواصل اللونية. وبدورها، تكمّل التطريزات والدرزات والخطوط المذهلة باللونين الذهبي والفضي الطابع الحصري لتصميم السيارة الداخلي.
 
     وتكسو البطانات المعدنية الذهبية أو الفضية المميّزة مساحات التخزين المخفية المستوحاة من تصميم بدلات ’سافيل رو‘ (Savile Row) الأرقى والأكثر أناقةً. أما كسوات المقاعد وبطانات الأبواب فتتميّز بنمط تطريزات ’مولّينير‘ الخاصّة، في حين طُليت القشرة لتنسجم بشكل مثالي مع لون الغطاء الثانوي، الأمر الذي يمنح التصميم الداخلي نفحة من الأناقة الخالصة مستوحاة من أبرز التوجّهات الحالية في عالم التصميم الداخلي.
 
     من ناحية أخرى، تكتسي لوحة القيادة بطبقة من الذهب أو الفضة مع كلمة ’مولّينير‘ منقوشة ببراعة عليها، كما هناك الخطوط المصنوعة من الفضة الخالصة أو المطلية بالذهب على جميع بطانات الأبواب عند مستوى الخصر.
 
     وتنسجم وسائد ’الكانتارا‘ الخلفية مع الكسوة الثانوية للمقاعد والمظلّات وعتبات الأبواب المضيئة التي تنطوي على الرقم الخاص بالطراز (مثال السيارة رقم 1 من أصل 50)، بحيث تكمّل جميع هذه العناصر التصميم الداخلي المذهل فعلاً لفئة Mulsanne Hallmark الجديدة بالإصدار المحدود. ويمكن أن تتم إضافة خزانة ’مولّينير‘ للمرطّبات كتجهيز اختياري.
 
Mulliner – جمال حسب الطلب
 
     باعتباره قسم التصميم المخصّص حسب الطلب في شركة Bentley، يستجيب قسم ’مولّينير‘ لطلبات العملاء الفردية لتوفير المزيد من التفاصيل المخصّصة.
ويفتخر فريق العمل الخبير، والمدعوم بمهندسي ومصمّمي Bentley في مقر الشركة بمنطقة كرو، بتاريخه الطويل وخبرته الواسعة في مجال تلبية رغبات وطلبات عملاء شركة Bentley الأكثر تميّزاً في العالم.


 
حول Bentley Motors

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في مدينة Crewe موطناً لكافة ‏عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الأربع من سيارات الشركة وهي:
 
Flying Spur                             Bentayga
 
 
                                                 Mulsanne                          Continental       ‏‏
 
    
     ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرفية اليدوية عبر اعتماد المهارات ‏المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في ‏المملكة المتحدة مثل Bentley. وهذا يشكّل مثالاً أيضاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. ويعمل في ‏‏ Bentley حوالي 4,000 موظّف في مقرّها في مدينة Crewe.
 

لمزيد من المعلومات حول Bentley يرجى الاتصال على :
شركة الزياني للتجارة  تلفون : 22255434
أو زيارة موقع الإنترنت: www.zayani.bentleymotors.com