bravenet

السبت، 11 مارس، 2017

مناشدة إلى سمو رئيس مجلس الوزراء

                بسم الله الرحمن الرحيم 
 مناشده نتوجه بها الي صاحب القلب الكبير والاب الحنون سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك حفظه الله ... من أبناءك سكان مدينة صباح الاحمد السكنية.
نحن سكان مدينة صباح الاحمد السكنية نناشد سموك برفع الظلم الناجم عن قرار وقف بدل الايجار لسكان مدينة صباح الاحمد السكنية حيث ان المدينة غير مؤهلة للسكن في جميع قطاعات القسائم (B,C,D,E)، وتم وقف بدل الايجار عشوائيا على اصحاب القسائم وهم في مرحلة البناء، وليس علي جميع الفئات، علما بان هذه القطاعات لم تقم فيها الخدمات وكذلك الطريق المؤدي الي المدينة طريق الوفرة 306، وهو المسمي بطريق الموت !!!!!؟؟؟لكثره العدد الوفيات نتيجة الحوادث في هذا الطريق كما لا يوجد خدمات داخل المنطقة من اعمده الاناره او عدادات القسائم لوزارة الكهرباء، ولا يوجد فيها مركز اطفاء ومخفر للشرطة ولا يوجد فيها مستشفي أو مستوصف مجهزين ولاحتى عمال للنظافه تابعين للبلدية للتنظيف وامور كثيره أخرى.
سمو رئيس مجلس الوزراء، نحن مواطنون كويتيون أبناء لهذه الارض الطيبه من اصحاب الدخل المحدود قد قبلنا بالسكن في هذه المدينة البعيدة عن المناطق الحيوية لانها تحمل اسم قائد الانسانية سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه ونتشرف ان نكون من سكانها.
ان قطع ١٥٠ دينار بدل الايجار وخصم قصد بنك التسليف وهو ١٠٠ دينار فما فوق علي حسب الراتب، قد وضع امامنا عوائق في استكمال بناء قسائمنا ومواجهة غلاء اسعار المواد الانشائية لعدم توافر الرقابه عن طريق الجهات الرقابية المسئولة، فكيف يتم قطع بدل الايجار من ابناءك وحلول قسط السكن الذي لم يجهز؟ علما بانه الاغلبية منا يدفعون ايجار شهري ولا يخفى عليكم  قيمة الايجارات العاليه  جدا ولايستطيع المواطن تحمل هذا العبء الكبير. فليس هناك ملجا الا بالتوجه لسموكم أيها الاب الحنون بالنظر في موضوعنا هذا في عين الرأفه وارجاع ما تم قطعه عنا الي حين انتهاء جميع الخدمات بالمنطقة او بطلب صاحب القسيمة للتيار الكهربائي ولكم جزيل الشكر والاحترام مقدمين المناشده اهالي مدينة صباح الاحمد ومشرفين الموضوع : 
 عامر عبدالله العيدي ت: ٩٩٥٧٥٥٣٠  
احمد فاضل الصراف  ت : ٩٩٦١٥٥٥٨
ونشكر باقي الاخوان المشرفين وهم الاستاذ علاء حسن عبدالوهاب والاستاذ علي المهندي مما قامو به من جهود شاكرين حسن تعاونهم .