مسلم البراك الفتى المدلل

قرأت في جريدة الوطن خبر بأن النائب المقدام المحنك مسلم البراك، قد وضع شروط على الحكومة ان تنفذها والا سوف يقوم باستجواب لرئيس مجلس الوزراء،ووزير الداخلية، ووزير الاعلام .

مادري اشلون الحكومة ساكته عنه، مع العلم انه من زمان وهو يصارخ ويغلط ويهدد الوزراء حتى انهم لقبوه بصاحب الحنجرة الذهبية في الصراخ، وسمعت انه تأهل لخوض مسابقة جينيس للأرقام القياسية في الصراخ، وبمجرد انه زعل بسبب محمد الجويهل وقناته، اتخذت الحكومة كل الاجراءات من تسكير القناة الى القبض على الأخير والتحقيق معاه في أمن الدولة بتهمة اثارة الفتنة، وفوق هذا ماعجبه البراك تصرف الحكومة فقام وحط شروط .

أولا: وقف قناة السور عن البث. ( مومشكلة وقفوها )


ثانيا: الملاحقة القانونية للقائمين على قناة السور. ( يبيهم بأي طريقة مو عاجبه اللي صار بعد)


ثالثا: المساءلة القانونية لقناة سكوب.


رابعا: الطلب من القضاء الحكم باغلاق قناة سكوب. ( اشرايك تمنع الستلايت ونقعد على ايريل العادي ونشوف القناة الأولى والثانية بس)


خامسا: اقالة وزير الداخلية.


سادسا: اقالة وزير الاعلام.


سابعا : اصدار بيان اعتذار واضح تعترف فيه الحكومة بتهاونها.

من هو مسلم البراك اللي يضع شروط بهذه الطريقة لإرضاء نفسه فقط، والا اشرايك يا نائب الأمة أن تقوم الحكومة بالاستقالة، علشان عيونك، وتقوم بتشكيلها بالطريقة اللي تعجبك وتختار الوزراء على كيفك ( حتى لو يخلونك بتستجوبهم).

انا أقول لازم كل وزير يقوم الحين ويروح يشتري حلويات ويروح الى بيت العضو المحترم وقدم اعتذاره طبعا بحضور جميع وسائل الاعلام حتى يشوف العالم شنو قاعد عندنا، وبعدين يصدر أمر انه مسلم يحضر الى مجلس الأمه بموكب أو بزفة معرس تعبيرا عن أسف الحكومة مع تمنياتنا أن يرضى على الحكومة وعلينا.

احنا للأسف فاهمين الديموقراطية بشكل غلط، ماخذينها انها صراخ وتهديد واستجواب للحكومة، لكن اسمحلي يا أخ مسلم أن أقولها لك أنت :




هناك تعليقان (2):

  1. انته شكلك من مؤيدين جويهل الجلب .,.
    واذا بتكلم عن مسلم البراك فهو سيدك وسيد جويهل فوقك اعرف تتكلم ع منو مره ثانيه

    ردحذف
  2. انا تشرت تعليقك بس عشان اثبت للقراء انك شخص جبان لانك نعلق تحت اسم مجهول وبعدين انت اشحارك هذا رأيي وانا اعيش ببلد يكفل الحريات مثل ما صاحبك بو الحنجرة الذهبية اسمحوا له يطالب برحيل سمو الشيخ ناصر لاسباب يعتقد انها صحيحة انا بعد لي اسبابي واطالب برحيل مسلم البراك عن المجلس وعلى فكره انا ما اعرف الجويهل شخصيا ولم ولن اكون تابع لاحد لاني حر مو مثلك تابع البراك ، لكني الحين أؤيد محمد الجويهل بكل قوة وان شاء نسمع بخبر شطب البراك مثلما اثلج صدورنا خبر شطب المسلم

    ردحذف